المظلات والمظلات

أنواع المظلات والمظلات (الجماليات والوظائف)

المظلات والستائر المعتمة لا تقتصر على نموذج واحد؛ على العكس من ذلك، لديهم العديد من الأصناف. تشمل الأنواع الأكثر استخدامًا بين الجمهور أنظمة المظلات ذات الفتح المزدوج ومظلات العريشة ومظلات الكاسيت. تتميز هذه الأصناف بتوفير التكامل والانسجام في المنطقة التي يتم استخدامها فيها. إن تقديم العديد من خيارات الألوان والنماذج يجعل من السهل عليك الاختيار مع مراعاة المساحة المتوفرة لديك. تتوفر نماذج مختلفة مثل المظلات المفصلية، والقضبان، والمظلات، والمظلات ذات الوجهين، والمظلات المزخرفة، والمظلات المنفاخية، والمظلات العمودية. كل من هذه المظلات لها ميزات وصور وظيفية مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك بسهولة إجراء عمليات الفتح والإغلاق بفضل القدرة على العمل يدويًا أو بنظام تلقائي.

تختلف أيضًا خيارات القماش المستخدمة في المظلات والمظلات. تبرز أقمشة البوليستر والأكريليك والتعتيم من بين أنواع الأقمشة المفضلة عمومًا في أنظمة المظلات.

بصفتنا شركة Fortune Awning، فإننا نقدم حلول المظلات والمظلات المناسبة لمساحاتك. يمكنك الاتصال بنا لاكتشاف خيارات المظلات لدينا التي تجمع بين الجماليات والوظائف معًا في مساحاتك.

اتصل بنا الآن للحصول على معلومات. إحجز موعد.